شريط الاهدائات

السبت، 27 نوفمبر 2010

≡ Become a stranger ≡


بعد لقائي بك  .. عزيت نفسي وأقنعتها باني قد" مت" ..
فالحياة دائما تستمر بعد الأموات ..
 لم يعد لي الا ذلك  بعد كل هذا التغيير الذي حدث من حولي ؟!
.. فها انت قد  احببت اخرى ..
واصدقائي لم يتركو مقعدي فارغا بينهم .. بعد ان كان  يتسابق الجميع لاكون الى جانبه ..
نسو  احاديثي .. بل وحتى نوع قهوتي التي كنت اشربها معهم    …  
والتي اصبحت الان ايامي مثلها ..
حتى الطيور التي كانت تقف كل صباح على نافذتي لتلتقط فتات الخبز ..
عندما تباطئتني .. رحلت لتبحث لها عن نافذة اخرى ..
 
اتيت اليك بعد  هذا الغياب المر  لارتمي بين احضانك ..
لتحكي لي دقات قلبك وتخبرني كم اشتاقت الي ..
ولكني لم افهم ما تقول هذه المرة .. فهي تتحدث بلغة لا افهمها ..
ليس بكلماتي .. لم يكن  قلبك يخفق من اجلي  ..
فمكاني فيه اصبح الان ملك لاخرى غيري ..
ملئته بالكامل ..
سرقت حياتي .. بكل تفاصيلها ..
 لم اعد عندك شي ..
فبينما نسي اصدقائي احاديثي ..نسيت انت حتى صوتي ..
ورحلت الى نافذة اخرى لتحط عليها كما فعلت طيوري ..
رغم اني قد وعدتك ان اعود اليك .. ولم افتح نوافذ قلبي لغيرك ..
ولكن يبدو ان  وعودك انت لي قد  اذابتها حرارة وحدتك ..
..او اغرقتها سنين غربتي عنك ..
لماذا التمس لك عذرا لابرر خياتنك لي ..
هل تراني لازلت احبك بكل قطعة من قلبي المحطم الى  أجزاء…
او لاني اكرهك بقدر دموعي التي محت ملامح حياتي  ..
كل ما اعرفه الان ..
..اني غريبة في قلبك ..  في  وطني ..
هل لي وطن اخر غيره  لاسكنه ..
.. اخبرني ؟!

هناك تعليقان (2):

  1. كلماتك رائعة
    تقبلى المرور بود
    كوني بخير

    ردحذف
  2. شكرا غاليتي ..
    نورتي بوجودك ..
    لك حبي وتقديري ..

    ردحذف

-اللهم صلي على محمد -
..Please .. Leave an impact on my papers
^^ before you leave