شريط الاهدائات

الثلاثاء، 31 مايو 2011

Prisoner


سحقا لكل قوانين العالم التي جعلت مني بين يديك .. امة..
 
سحقا لكل التقاليد التي جعلت منك جلاد ..لروحي الطاهرة ..
سحقا لكل البشر التي قبلت ظلمك لي ..
راضية .. مُسلِمة..
 

سحقا لك بقدر آلامي .. بقدري عذاباتي ..
بقدر كُرهي لك ..   و لي و أنا  بين يديك ..

رسمت جراحي خارطة طريق لكل روح سجينة ..
ونحتت  كلماتي  تمثالا لكل دمعة تائهة  ..

سحقا لكل إحساس وحدة اكتسح قلبي ..
ليشعرني كم أنا ضعيفة ..

سحقا لجدار قلبي الذي رسمت عليه
آلاف الخطوط بقدر أيامي في أسرك..
 
و  لصوت بكائي الذي اسمعه بداخلي
حتى وأنا أنصت لصمت مشاعري ..

و لإحساس الحب الذي يعصف بقلبي
ولا يجد بحر  في قلب آخر لينتحر فيه ..
يوما ما سينتهي ما بداخلي ..
لن اسمع جلجلت أصفاد قلبي ..
ولا نحيب أحاسيسي ..
وهي تشكو وحدتها ..لظلمت سجنك ..
آن  للأرواح المعذبة أن تكسر..
.. قيودها ..
..نوافذ سجنها ..
..و حتى أجنحتها ..
.. في سبيل أن تكون حرة ..



 

هناك 3 تعليقات:

  1. آن للأرواح المعذبة أن تكسر..
    .. قيودها ..
    ..نوافذ سجنها ..
    ..و حتى أجنحتها ..
    .. في سبيل أن تكون حرة ..


    تحـــفــة أوي
    تسلم إيديكي :)

    ردحذف
  2. خآآآآآطره معبرا اوووووووي اوووي قامده خلتني ابكي بجد . . بالفعل سحكا لكل الرجاله . .

    ردحذف
  3. مؤلمة تلك الحظات
    التي تجعلكِ تندمين على كل مامضى "
    ؛؛
    ؛
    مصافحة أولى لبعق حرفك
    لروحك عبق الغاردينيا
    كانت هنا
    reemaas

    ردحذف

-اللهم صلي على محمد -
..Please .. Leave an impact on my papers
^^ before you leave